جديد المقالات
قاموس الترجمة

»
أسعار العملات
  
الشامسي: لاعبو المنتخب مدللون..وأطالب بتسريحهم

الشامسي: لاعبو المنتخب مدللون..وأطالب بتسريحهم


الشامسي: لاعبو المنتخب مدللون..وأطالب بتسريحهم

طالب عضو مجلس ادارة اتحاد كرة القدم رئيس لجنة اوضاع اللاعبين، سليم الشامسي، بتسريح لاعبي المنتخب  الوطني الأول لكرة القدم، والاعتماد على عناصر جديدة من اللاعبين في المرحلة المقبلة، لكونهم أخفقوا في تحقيق أي انجاز جديد للكرة الإماراتية في أعقاب خروج المنتخب مبكرا من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2014 في البرازيل، من دون اي رصيد من النقاط حتى الآن.

وأكد الشامسي أن «التقصير الذي صاحب مسيرة المنتخب في هذه التصفيات، كان من اللاعبين ومن الأندية وليس من اتحاد الكرة، لأن الأخير قام بتوفير كل سبل النجاح للمنتخب لأداء دوره على اكمل وجه»، واصفا لاعبي المنتخب بـ«المدللين»، مؤكدا أن «الدلال الزائد الذي وجدوه كان يجب ان يمثل حافزا ودافعا لهم للمزيد من الجهد والإصرار داخل المستطيل الأخضر لكن حدث العكس».

وكان المنتخب ودع مبكرا تصفيات مونديال البرازيلأ 2014 عقب تعرضه لهزائم متتالية امام منتخبات الكويت ولبنان وكوريا الجنوبية ضمن المجموعة الثانية، حيث عاد المنتخب اخيرا من الكويت بعدما خسر أمام منتخبها بهدفين مقابل هدف في لقاء الاياب.

وقال الشامسي لـ«الإمارات اليوم»: «لاعبو المنتخب الحالي لم يعد لديهم اي شيء جديد يقدمونه للمنتخب، حيث ان المنتخب طوال السنوات الخمس الماضية التي اعقبت فوزه بكأس الخليج الـ17 التي اقيمت في العاصمة ابوظبي في عام ،2007 فإنه لم يحقق اي نجاحات جديدة للكرة الإماراتية، لذلك فإنه من الطبيعي ان تكون هناك عملية احلال وابدال في المنتخب الحالي من خلال ابعاده العناصر الحالية والاعتماد على عناصر جديدة تتولى المهمة مع ضرورة الصبر عليها».

وأضاف «لا يوجد اي سبب يدعو اتحاد الكرة لصرف الأموال على جيل من اللاعبين لم يتمكن من تحقيق اي شيء للكرة الاماراتية طوال خمس سنوات مضت، للأسف فإن لاعب المنتخب نشاهده يظهر بمستوى مع ناديه بخلاف الذي يقدمه مع المنتخب الوطني». وأوضح «بحكم قربي من الأمور فإنه لم يكن هناك اي نوع من التقصير تجاه المنتخب، ولو شعرت بوجود تقصير من اللجنة الفنية في اتحاد الكرة، لكنت اول من أشار الى ذلك، ولو كان هناك تقصير من قبل اتحاد الكرة فإنه يتمثل في عدم توفيقه في التعاقد مع المدرب السابق السلوفيني ستريشكو كاتانيتش، ورغم اخفاق كاتانيتش في قيادة المنتخب الا انه لم يكن مدربا رخيصا من حيث المبلغ المادي الذي تعاقد به اتحاد الكرة معه».

الأدوات

أرسل لصديق نسخة للطباعة

أضف تعليق

تعليقات الـ FaceBook