جديد المقالات
قاموس الترجمة

»
أسعار العملات
  
حلبة البحرين الدولية تواصل فعالياتها الجماهيرية

حلبة البحرين الدولية تواصل فعالياتها الجماهيرية

المنامة في 17 نوفمبر / بنا / تترقب حلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط الإثارة التي ستصل إلى مستوى كبير خلال موسم 2011/2012 وذلك في سباقات مهرجان السرعة بعطلة نهاية الأسبوع بالصخير في كل من الثاني والثالث من ديسمبر والسادس والسابع من يناير المقبلين معلناً انطلاقة السنة الجديدة على حلبة البحرين الدولية.


وستجمع عطلة نهاية الاسبوع لمهرجان السرعة 3 بطولات وهي WGA سوبر كارز الشرق الاوسط وتحدي حلبة البحرين الدولية 2000cc، إلى جانب السباق الجديد المتمثل ببطولة مازاراتي تروفيو جي بي أف راك حيث سيكون هذا السباق أحدث السباقات الإقليمية التي من المتوقع أن تجذب العديد من عشاق السيارات في الوطن العربي لمتابعة أفضل السائقين في المنطقة.
ومن جانبه أعرب الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة عن سعادته بالإعلان عن مواعيد مهرجان السرعة القادمة في الحلبة، مضيفاً أن المهرجان أصبح من أكثر الفعاليات الشعبية في حلبة البحرين الدولية خلال السنوات القليلة الماضية والتي يتدفق عليها الجماهير لمتابعة أفضل السباقات في المنطقة.

وأضاف سلمان بن عيسى: مع استضافتنا لأفضل ثلاث سباقات في الشرق الأوسط خلال مهرجان السرعة، نحن نثق بالحضور الجماهيري الكبير لمتابعة هذه الفعاليات الرياضية في الحلبة . وأكد أن الفعاليات الترفيهية سوف تكون حاضرة جنباً إلى جنب مع السباقات الثلاث في الحلبة، مؤكداً أن وسائل الترفيه العائلي ستكون في متناول يد الجميع مع لحظات ترفيهية لن تنسى وهذه الأمور جميعها ستتحقق بالجهود التي يقوم بها الجميع في حلبة البحرين الدولية.
وستشهد بطولة WGA سوبركارز الشرق الأوسط انطلاق جولتها الثانية من النسخة الرابعة بالإضافة إلى تحدي حلبة البحرين الدولية 2000cc في جولتها الثالثة واللاتي تعتبران من أكثر بطولات السباقات شعبية في البحرين.
أكد مدير أول البطولات شريف المهدي أن سباقات بطولة WGA سوبركارز الشرق الأوسط وبطولة تحدي حلبة البحرين الدولية لفئة 2000cc شهدوا انطلاقتهم في البحرين، وتواصل تطوير هاتين البطولتين طوال الفترة الماضية لتصبحا من أكثر السباقات شعبية في الشرق الأوسط.

وأضاف أن هذين السباقين يعتبران من الإضافات الكبيرة إلى مهرجان السرعة والتي من دون شك سوف تكون ممتعة إلى جانب الفعاليات الترفيهية الرائعة بين هدير المحركات وعشاق رياضة السيارات. اما عن في بطولة مازاراتي تروفيو جي بي أف راك فان جميع السيارات المشاركة سيتم استيرادها من الشركة الأم وذلك مع ضمان تطابق الأداء في جميع المركبات خلال السباق. وتدعم شركة مازاراتي سياراتها المشاركة ضمن بطولة غراند توريسمو بمحركات ذات 8 أسطوانات و4.7 ليتر، وذلك مع قوة الأداء في تغيير التروس في أقل من 60 جزءا من الثانية. وسيتبع هذه الجولة في ديسمبر جولة أخرى خلال يناير القادم معلنة انطلاق سنة مليئة بالفعاليات والإثارة على حلبة الصخير.
وتقدم حلبة البحرين الدولية فعالياتها المتميزة في يومي المهرجان، حيث لن تتوقف المتعة والإثارة عند السباقات الثلاث بل أيضاً بوجود الترفيه العائلي خارج مسار السباق في منطقة الجمهور. وسيتواجد المتابعين من عشاق رياضة السيارات خلال الفعاليات الرياضية وفي مناطق الترفيه بالبادوك والاستمتاع بالأنشطة خصوصا الأطفال من خلال الفعاليات الترفيهية البارزة عن طريق زوايا الحرف اليدوية والرسم والقلعة الهزازة ومجموعة واسعة من الألعاب الأخرى والجوائز التي ستقدم خلال ألعاب الكرنفال مما يجعل الأجواء ودية وعائلية والتي سيستمتع بها الجميع. وستكون رسوم الدخول إلى مهرجان السرعة ابتدائا من 5 دنانير بحرينية للكبار وابتداء من 2.5 للصغار الذين تترواح أعمارهم ما بين 15 عاما أو أقل، وستكون التذاكر صالحة للدخول طوال يومي الفعالية.


ع ذ

بنا 0819 جمت 17/11/2011



الأدوات

أرسل لصديق نسخة للطباعة

أضف تعليق

تعليقات الـ FaceBook