جديد المقالات
قاموس الترجمة

»
أسعار العملات
  
سلامة بنت حمدان تتقدم متبرعين لإطلاق 15 سجينا

سلامة بنت حمدان تتقدم متبرعين لإطلاق 15 سجينا

سلامة بنت حمدان /مساجين/ تكفل .

أبوظبي في 29 نوفمبر/ وام / تكفلت حرم الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة سمو الشيخة سلامة بنت حمدان آل نهيان بتسديد باقي مديونيات السجناء الذين يشكلون معظم من وردت اسماؤهم في قائمة الـ 15 سجينا مواطنا والتي نشرتها "الامارات اليوم" الاحد الماضي ضمن مبادرة الصحيفة وصندوق الفرج التابع لوزارة الداخلية لإطلاق سراح 40 سجينا معسرا.

كانت حملة "الامارات اليوم" قد نجحت في اطلاق 40 سجينا مواطنا في وقت سابق ..وتعد القائمة الجديدة المكونة من 15 مواطنا إضافية تم الاعلان عنها بتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي الذي دعا الصحيفة الى الاستمرار في الحملة حتى الثاني من ديسمبر المقبل الذي يصادف الذكرى الاربعين لتأسيس اتحاد دولة الامارات العربية المتحدة لتشمل المبادرة اكبر عدد من السجناء المعسرين.

وثمنت سمو الشيخة سلامة مبادرة "الامارات اليوم" وصندوق الفرج" للإفراج عن السجناء المعسرين وادخال البهجة والسرور الى اسرهم .

وقالت سموها إنها حملة انسانية تنسجم مع مبادىء دولتنا وسمات شعبنا المتراحم ..معتبرة النجاح الذي حققته الحملة ثمرة من ثمار الغرس الذي زرعه فينا المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه.

وأشارت الى أن تزامن هذه الحملة مع الاحتفالات باليوم الوطني الاربعين ـ وهي المناسبة الاعز والاغلى على قلوب الاماراتيين ـ يعطيها زخما وطنيا علاوة على بعدها الانساني.

ودعت سموها المؤسسات المعنية الى دعم مثل تلك المبادرات تأصيلا للقيم النبيلة التي تسود الدولة وخدمة للمجتمع.

وتفاعلت مؤسسات وشركات خاصة وافراد مع دعوة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم للمساهمة في مساندة الحملة إذ قدم متبرع من دبي طلب عدم الاشارة الى اسمه مبلغ مليون درهم فيما قدم مركز البراحة لتحفيظ القرآن الكريم في دبي 500 الف درهم ..كما قدمت شركة الوليد للعقارات مبلغ 50 الف درهم وشركة الرميحي للديكور والتصميم في دبي مبلغ 50 الف درهم ..وقدم عدد من موظفي "المجموعة الاولى – تزويد الليل" التابعة للإدارة العامة لأمن المطارات مبنى رقم 3 في مطار دبي "فريق النشامى" مبلغا تم جمعه من اعضاء الفريق فيما قدم متبرعون مبالغ اخرى متفاوتة.

وام/مل/وح





تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/root/ع/وح/ع ا و

الأدوات

أرسل لصديق نسخة للطباعة

أضف تعليق

تعليقات الـ FaceBook