جديد المقالات
قاموس الترجمة

»
أسعار العملات
  
المجلس الوطني الإتحادي يعقد جلسته الثانية

المجلس الوطني الإتحادي يعقد جلسته الثانية

المجلس الوطني / جلسة .


أبوظبي في 13 ديسمبر/ وام / وافق المجلس الوطني الإتحادي برئاسة معالي محمد أحمد المر رئيس المجلس اليوم في جلسته الثانية من الفصل الخامس عشر على مشروع الرد على خطاب الإفتتاح على أن تجرى عليه بعض التعديلات الطفيفة قبل رفعه إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " .

والقى  معالي رئيس المجلس كلمة في بداية الجلسة التي حضرها معالي الدكتور أنور محمد قرقاش وزير الدولة لشؤون المجلس أشار خلالها إلى القرارات التي أصدرها صاحب السمو رئيس الدولة لصالح المواطنين و تحقيق طموحاتهم في الاستقرار والحياة الكريمة.

كما ألقى الوزير قرقاش كلمة مماثلة أشار خلالها إلى التعاون المثمر بين المجلس والوزارة وذلك قبل أن تبدأ مناقشة جدول أعمال الجلسة بإطلاع أعضاء المجلس على بعض المراسيم  التي صدرت خلال الفترة السابقة إضافة إلى الإتفاقيات والمعاهدات الدولية التي أبرمتها الحكومة.

بعد ذلك أحال المجلس مشروع قانون إتحادي حول تنظيم مهنة الترجمة الى اللجنة المختصة لمزيد من الدراسة.

ولدى مناقشة بند الأسئلة طلب سعادة العضو حمد أحمد الرحومي حضور معالي الدكتورراشد أحمد بن فهد وزير البيئة والمياه الذي أرسل ردا كتابيا الى المجلس بشأن سؤال سعادة العضو حول غرق سفينة تحمل مئات الأطنان من الديزل أمام شواطىء أم القيوين.

وتلقى المجلس إعتذارا من معالي عبدالرحمن محمد العويس وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع وزير الصحة بالإنابة عن عدم حضور الجلسة للرد على سؤال سعادة العضو أحمد محمد رحمة العامري حول قانون إنشاء الهيئة الإتحادية للصحة وطلب معاليه  تأجيل مناقشة السؤال الى الجلسة القادمة.

يتبع / س / زا /.







تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/النظام/ز ا

الأدوات

أرسل لصديق نسخة للطباعة

أضف تعليق

تعليقات الـ FaceBook