جديد المقالات
قاموس الترجمة

»
أسعار العملات
  
ولي عهد راس الخيمة يفتتح البطولة العربية للأندية الأبطال السادسة للدراجات الهوائية

ولي عهد راس الخيمة يفتتح البطولة العربية للأندية الأبطال السادسة للدراجات الهوائية

راس الخيمة / البطولة العربية للدراجات الهوائية / انطلاق .


راس الخيمة في 17 نوفمبر / وام / تحت رعاية صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة افتتح سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة مساء أمس بنادي الإمارات الثقافي الرياضي فرع الزهراء البطولة العربية للأندية الأبطال السادسة للدراجات الهوائية والتي يستضيفها نادي الإمارات الثقافي الرياضي .

وحضر افتتاح البطولة التي تستمر حتى 21 نوفمبر الجاري سمو الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس نادي الإمارات الثقافي الرياضي رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة والشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي للدراجات الهوائية ورؤساء وممثلو الدول المشاركة وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الاماراتي للدراجات ونادي الإمارات وعدد من المسؤولين بالامارة .

وقد رحب مدير البطولة السيد محمد عبد الله الشحي في كلمة خلال الاحتفال بسمو ولي عهد راس الخيمة والفرق المشاركة بالبطولة وهنأ الجميع باليوم الوطني الأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة.

واشاد الشحي بجهود واهتمام الشيخ أحمد بن صقر القاسمي لاحتضان نادي الإمارات للبطولة وحرصه على توفير كافية الإمكانيات لاستقبال هذا الحدث الرياضي الهام وتذليل كافة العقبات لكي تخرج المنافسة بالصورة المشرفة خاصة أنها تجمع أندية نخبة في الوطن العربي.

كما قدم الشكر لاتحاد اللعبة برئاسة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي على دعمه اللامحدود للنادي وحرصه على خروج البطولة بالشكل المشرف للدولة وتمنى أن توفق الفرق المشاركة في البطولة.

ومن جانبه تقدم الشيخ فيصل بن حميد القاسمي في كلمته بالشكر لصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي على رعايته الكريمة للبطولة واستضافتها وحرص سموه على دعم اللعبة ونشرها بين شباب الإمارات.

وأشار الى أن عدد الفرق في البطولة وصل إلى (13) فريقا هي ( الإمارات- الأهلي – النصر- المحافظة- أبها- الفتح- الصناعية- أربيل- الدوحة- بن جميرة- كاظمة- طلائع الجيش- الأمن الوطني) يمثلون (9) دول هــي ( الإمارات- سوريا- السعودية- العراق- قطر- البحرين- الكويت- مصر- ليبيا) وهي المرة الأولى التي يصل فيها عدد الفرق إلى هذا العدد مما يعتبر دليلا قويا على المكانة المميزة التي تتمتع بها دولة الإمارات العربية المتحدة ويعكس الصورة المشرفة للدولة وحرص واهتمام الدول العربية على المشاركة في هذه البطولة والتعرف على مظاهر النهضة والعمران والتطور في مختلف المجالات ومن بينها المجال الرياضي.

وفي ختام كلمة توجه الشيخ فيصل بن حميد القاسمي بالشكر للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة بدولة الإمارات لدعمها الدائم لاتحاد الإمارات للدراجات الذي يعمل دائماً لإنجاح أنشطة الاتحاد العربي للدراجات.

الجدير بالذكر أن البطولة تضم ثلاثة سباقات هي سباق الفرق ضد الساعة ( 200 ر 58 كم ) وسباق الفردي ضد الساعة (30 كم ) وسباق الفردي العام (140كم ) حيث تنطلق السباقات اليوم وغدا على ان ينطلق السباق النهائي في العشرين من الشهر الجاري .

/ ا م ه / .







تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/ا م ه/هج

الأدوات

أرسل لصديق نسخة للطباعة

أضف تعليق

تعليقات الـ FaceBook