جديد المقالات
قاموس الترجمة

»
أسعار العملات
  
إنطلاق " مسيرة روح الإتحاد " في الفجيرة احتفالا باليوم الوطني الأربعين

إنطلاق " مسيرة روح الإتحاد " في الفجيرة احتفالا باليوم الوطني الأربعين

الفجيرة / اليوم الوطني / مسيرة الإتحاد.


الفجيرة في 17 نوفمبر / وام / إنطلقت صباح اليوم " مسيرة روح الإتحاد " من أمام الديوان الأميري في الفجيرة مرورا بعدد من شوارع الإمارة وصولا إلى ساحة الإحتفال في مركز وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع .

وتأتي المسيرة ضمن احتفالات إمارة الفجيرة باليوم الوطني الأربعين بمشاركة مركز وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في الفجيرة وبالتعاون مع بلدية الفجيرة وهيئة الفجيرة للثقافة والإعلام ومنطقة الفجيرة التعليمية وعدد من المؤسسات الحكومية المحلية وطلبة المدارس وحشد كبير من أهالي الإمارة.

وتضمنت المسيرة عروضا للفرقة الشعبية إضافة إلى مجموعة من الفقرات والأناشيد الوطنية وقدمت مدارس الإمارة مجموعة من الفقرات .

ووجه سلطان مليح مدير مركز وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع فى الفجيرة فى كلمة له بهذه المناسبة الشكر والتقدير إلي مختلف المؤسسات الحكومية الإتحادية والمحلية على جهودهم فى إنجاح فعاليات اليوم الوطني الـ40 للدولة والذي يحتل في قلوب ابناء دولة الإمارات مكانة متميزة في المسيرة التاريخية للإتحاد.

من جانبهم أعرب المشاركون في الفعالية عن فرحتهم بهذه المناسبة واعتزازهم بها وبالقيم الوطنية التي عبرت عنها احتفالات اليوم الوطني الأربعين .

كما قدمت مجموعة من الدوائر والمؤسسات والشركات والقطاعات الخاصة والعامة فقرات الوطنية عبروا فيها عن فخرهم بالقيادة الرشيدة .. معاهدين القيادة والمسؤولين على تقديم مزيد من العمل والتفاني والإخلاص لهذا الوطن.

/ ف ع ع / دن





تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/النظام/دن/هج

الأدوات

أرسل لصديق نسخة للطباعة

أضف تعليق

تعليقات الـ FaceBook