جديد المقالات
قاموس الترجمة

»
أسعار العملات
  
تواصل الإحتفال باليوم الوطني الـ40 في أم القيوين

تواصل الإحتفال باليوم الوطني الـ40 في أم القيوين

أم القيوين / اليوم الوطني


أم القيوين في 17 نوفمبر / وام / أكد سعادة ناصر التلاي مدير الديوان الأميري في أم القيوين أن مظاهر إحتفالات اليوم الوطني الـ40 تؤكد على التلاحم القائم بين القيادة والشعب من خلال التعبير عن المشاعر الصادقة وحب الوطن  وتجديد الولاء للقيادة الرشيدة التي يقودها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله .

وأشاد التلاي بالإحتفالات التي تقام بمناسبة باليوم الوطني الـ 40 في أم القيوين والتي تنظمها المؤسسات الإتحادية والدوائر الحكومية منذ بداية الشهر الجاري.. بتوجيهات ودعم صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين ومتابعة سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين.

وقال ان الاحتفالات تعبر عن حب الوطن وتعرف الشباب المواطن بتاريخ الدولة والمنجزات التي تحققت منذ قيام الإتحاد وترسيخ مبادئ الهوية الوطنية عند الشباب والتاكيد على الأركان الأساسية لموروثهم الشعبي بالإضافة إلى دور الإتحاد في تحقيق نقلة نوعية لشعب الإمارات .

وتضمنت احتفالات أمس التي أقيمت في حديقة الخور في أم القيوين إفتتاح بطولة كرة القدم الشاطئية التي نظمتها القيادة العامة لشرطة أم القيوين ومركز وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع بحضور عدد من نجوم المنتخب الوطني ومشاركة ثمانية فرق مثلت القيادة العامة لشرطة أم القيوين وإدارة الدفاع المدني ومؤسسة الإمارات للأتصالات ودار القضاء في أم القيوين بالإضافة إلى مكتب الأوقاف والشئون الإسلامية ودائرة البلدية ودائرة التنمية الإقتصادية بأم القيوين وتستمر فعالياتها حتى الثالث والعشرون من الشهر الجاري.

ونظمت قناة سما دبي التابعة لمؤسسة دبي للإعلام مسابقة أطول علم على مستوى الدولة خارج حديقة الخور في ام القيوين شارك فيها طلاب مدرسة المعلا للتعليم الثانوي للبنات وعدد من الافراد حيث بلغ طول العلم الذي فاز بالمركز الأول 240 متر شارك به عبدالرحيم البلوشي من إمارة دبي.

كما تم تنظيم فعاليات اخرى شارك فيها مركز التنمية الإجتماعية في أم القيوين ومدرسة فلج المعلا للتعليم الثانوي للبنات تضمنت فقرة فلكلورية شملت العرس التراثي وزهبة العروس قديما وتوزيع الهدايا على الجمهور والمؤسسات المشاركة بالإضافة إلى تنظيم مرسم حر شارك فيه عدد من الأطفال في الإمارة .

/ صد /.







تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/رم/سر

الأدوات

أرسل لصديق نسخة للطباعة

أضف تعليق

تعليقات الـ FaceBook