جديد المقالات
قاموس الترجمة

»
أسعار العملات
  
حاكم رأس الخيمة يستقبل رئيس واعضاء جمعية الشحوح للثقافة والتراث

حاكم رأس الخيمة يستقبل رئيس واعضاء جمعية الشحوح للثقافة والتراث

حاكم رأس الخيمة / استقبال


رأس الخيمة في 20 نوفمبر / وام / استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة في قصر الظيت ..رئيس وأعضاء جمعية الشحوح للثقافة والتراث في رأس الخيمة برئاسة حميد سعيد المقدحي و بحضور سعادة احمد حمدان آل مالك الذين قدموا للسلام على سموه وتقديم التهاني بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الأربعين للدولة .

وأثنى سموه على هذه البادرة محييا فيهم الروح الوطنية .. مؤكدا على أهمية غرس الحب والولاء للوطن لكافة أفراد المجتمع وربطهم بتاريخ وتراث الدولة الذي هو مصدر الفخر والاعتزاز لكل مواطن .

وثمن سموه دور جمعيات النفع العام في الحفاظ على التراث الوطني للدولة وتعريف الأجيال به من خلال تنظيم الفعاليات والقرى التراثية ودعم الأنشطة الثقافية .. مؤكدا على أهمية الحفاظ على أصالة وروح المجتمع الإماراتي .

وأشار سموه إلى أهمية تشجيع الفنون الشعبية وإحياء التراث الوطني بمختلف ألوانه وموروثاته كونه أحد ملامح الهوية الوطنية مع ضرورة مواكبة التحولات والتطورات دون التفريط بالهوية .. مؤكدا دعمه للجمعية من أجل ترجمة الخطط والبرامج المجتمعية على أرض الواقع .

من جانبه استعرض رئيس جمعية الشحوح للثقافة والتراث خطط ومشاريع الجمعية المستقبلية التي تساهم في تحقيق الأهداف التي قامت عليها وتعزز دورها في خدمة المجتمع والثقافة والتراث .

وام / الو / ت ف





تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/النظام/طق/ز م ن

الأدوات

أرسل لصديق نسخة للطباعة

أضف تعليق

تعليقات الـ FaceBook